عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأربعاء, 10 أكتوبر 2018 10:41    طباعة
القداسة"
قراءات يومية

"إني أنا الرب إلهكم فتتقدسون وتكونون قديسين، لأني أنا قدوس"(لاويين 44:11)

القداسة ليست وصية إلهية فقط، بل هي أيضًا جوهر لازم لكل حياة مسيحية. وكانت الرسالة إلى العبرانيين يعبر عن ذلك بقوله الخطير "القداسة التي بدونها لن يرى أحد الرب"(عب 14:12). لقد هيأ الله وسيلة لإسرائيل قديمًا ليكونوا شعبًا مفترزًا مقدسًا بواسطة الذبائح والتقدمات. هكذا ربنا يسوع المسيح قد قبل الموت على الصليب وحسب خطية لكي يقبلنا الله فيه كأبرار وقديسين "لأنه جعل الذي لم يعرف خطية، خطية لأجلنا، لنصير نحن بر الله فيه"(2كو 21:5). إن قداستنا ليست في أنفسنا بل في المسيح. لقد قبلنا الآب كقديسين في المسيح وبالتبعية ينبغي أن نعيش منفصلين. والانفصال معناه الابتعاد عن كل ما هو خطية وعن كل ما هو ينجس، وعن كل ما يضاد مشيئته الله.

هذه القداسة العملية من عمل الروح القدس الساكن فيينا، وتتحقق عن طريق الخضوع له. وأن نكون قديسين معناه: أن نكون قدسًا للرب (أي مخصصين له بالتمام).  

 

خدمات الكنيسة