متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018 10:35    طباعة
"الخصام"
قراءات يومية

"ويل لمن يخاصم جابله"(إشعياء 9:45)

عزيزي: هل سمعت عن هذا النوع العجيب من الخصام، وهو أن يخاصم الإنسان جابله؛ أي أن يخاصم المخلوق خالقه؟ .. هذا شيء مروع حقًا! وتقرير الله نفسه في الكتاب المقدس عن ذلك: "ويل لمن يخاصم جابله".

ربما تقاطع حديثي يا صديقي بالقول: لا .. كيف، أنا لا أقدر أن أخاصم الله. لكن مهلاً.

ألست تخاصم جابلك حين تصم أذنيك عن صوته الحنون القائل: "تعالوا إلي يا جميع المتعبين والثقيلي الأحمال وأنا أريحكم"؟ (متى 28:11). 

ألست تخاصم جابلك حين تعصى أمره القائل:"ليترك الشرير طريقه، ورجل الإثم أفكاره، وليتب إلى الرب فيرحمه، وإلى إلهنا لأنه يكثر الغفران"(إش 7:55)؟

لكن ما أعجب محبة الله الصالح، إذ إنه مد يد الصالحة في المسيح على الإنسان المذنب، إذ يقول الكتاب المقدس: إن الله كان في المسيح مصالحًا العالم لنفسه غبر حاسب لهم خطاياهم! يا له من علاج! بل يا لها من مصالحة!   

 

خدمات الكنيسة