عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأربعاء, 14 نوفمبر 2018 11:48    طباعة
"الدينونة"
قراءات يومية

"لعل الله يعود ويندم ويرجع عن حمو غضبه فلا نهلك"(يونان 9:3)        

هذه الكلمات ترينا رد فعل مالك نينوى بعد أن أخبر عن الدينونة المقبلة على مدينته وشعبه بواسطة يونان النبي "بعد أربعين يومًا تنقلب نينوى".

كان يمكن لله أن يجري الدينونة بسبب شرورهم دون إعلان مسبق. لكنه لا يسر بالدينونة. لهذا السبب يعطي تحذيرًا عن الدينونة الآتية في الوقت المناسب، معطيًا بذلك الإنسان الفرصة لكي يتوب. هذا ما حدث في نينوى انتهز سكانها فترة المهلة وآمنوا بالله "ونادوا بصوم، ولبسوا مسوحًا، ..". وقد سر الله بهذا ورجع عن حمو غضبه فلم يهلكوا. إن الله يعمل بنفس الكيفية في هذه الأيام، ورغم ذلك كثيرون لا يغتنمون فرصة النعمة المقدمة من الله لخلاصهم. فلم يحدث أن أعطى الله عرضًا للنعمة مثل الآن. لكن الأغلبية ترفض حتى أن تسمع. إنهم بهذا يثيرون غضب الله (رو 2: 5،4).

عزيزي: ليتك لا تحتقر نداء الله المحب لكي تتوب. إنه ينتظرك بمحبة فائقة وبذراعين مفتوحين. هي أقبل. قبل أن يغلق الباب.