عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأحد, 18 نوفمبر 2018 12:01    طباعة
"الركض في السباق"
قراءات يومية

"كنتم تسعون حسنًا. فمن صدكم..؟"(غلاطية 7:5)

أمامنا سباق وعلينا أن نركض. والركض في السباق ليس عنده وقت ليميل هنا وهناك ليتعرف على هذا وذاك، أو يتوقف ليرى كذا وكذا، ويختار ويرفض ما يشاء وما لا يشاء. بل إن عينيه مثبتتان على غرض، وقلبه مربوط بجعالة أمامه. بكل جهده يطرح كل خطية. وهل كل الأثقال خطايا؟ أبدًا، هذا ليس شرطًا، لكن من الممكن أن يصبح الثقل خطية.

عزيزي .. من الممكن أن يصير أي معوق في السباق خطية وشرًا. وكل شيء يعطلك عن أن تكون أمينًا للمسيح هو ثقل. قد تتورط في معطلات واثقال ورغم ذلك تظل مسيحيًا. لكن لا يمكن أن تكون مع هذه المعطلات والأثقال راكضًا أو سباقًا. ولا يمكن أن تكسب السباق وأنت على هذه الحال.

لست أعرف كيف يركض سباق طوق قدمية بسلاسل ثقيلة؟ قد لا تكون هذه السلاسل خطايا، ولكنها على أية حال تحول دون كسب الجعالة. إذًا ليكن سعينا حسنًا، ولنطرح كل ثقل والخطية المحيطة بنا بسهولة. 

 

خدمات الكنيسة