عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 26 نوفمبر 2018 11:28    طباعة
"دم كريم"
قراءات يومية

"بدون سفك دم لا تحصل مغفرة!"(عبرانيين 22:9)

كيف يمكن أن شخصًا واحدًا يكون بديلاً عن الجميع وفدية لجل الجميع؟ الإجابة: لأن لهذا الشخص قيمة اعظم من جميع البشر، لأنه هو الله نفسه الذي تنازل و "ظهر في الجسد". "أخلى نفسه آخذًا صورة عبد، صائرًا في شبه الناس"(في 7:2).

لقد تنازل الله واتى إلى الأرض، لأنه الله العالي ومن حقه  أن يتنازل.

ولماذا كل هذه المشقة؟ لأنه لم يكن هناك طريق آخر لخلاص الإنسان مع الاحتفاظ بكل صفات الله الكاملة، ألا تجسد المسيح وموته على الصليب. "متبررين مجانًا بنعمته بالفداء الذي بيسوع المسيح، الذي قدمه الله كفارة بالإيمان بدمه"(رو 25:3). "لأنه بدون سفك دم لا تحصل مغفرة"، ولكن لا يوجد دم كريم طاهر يصلح. لذلك قدم الله المسيح ليفدينا بدمه.

هذا فوق العقل البشري، ولكننا إذا عرفنا الله في محبته ونعمته وكمال صفاته غير المحدودة، لصدقنا هذا بالإيمان.

 

خدمات الكنيسة