عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
السبت, 08 ديسمبر 2018 11:48    طباعة
"جناحي القدير"
قراءات يومية

"كم مرة أردت أن أجمع أولادك كما تجمع الدجاجة فراخها تحت جناحيها، ولم تريدوا"(لوقا 34:13)

إن الصورة الجميلة للدجاجة وهي تجمع فراخها للحماية تحت جناحيها، هي نفس الصورة التي يرسمها الروح القدس ليوضح بها محبة الرب نحو المؤمنين. فحين يكون الخطر قريبًا تدعو الدجاجة فراخها، فتجري مسرعة حيث تجد ملجأ تحت جناحي الدجاجة الأم القويتين.

وحين تصل إلى هناك لا يستطيع العدو أن يصل إليها. وحين يحل الليل بظلمته وبرودته، تأخذ الفراخ كعادتها مكانها تحت الجناحين، حيث يوجد الدفء والغطاء والقوة.

ونحن أيضًا تحيط بنا الآن أخطار كثيرة، وتمر بنا أوقات مظلمة، تزمجر من حولنا رياح الحروب والاضظهادات في كل مكان، والشيطان يزداد ضراوة ضدنا يومًا بعد يوم. فماذا نعمل؟ ليس علينا سوى أن نصغي إلى صوت مخلصنا المحب لنحتمي تحت جناحيه، ونستقر متمتعين بمحبته، فيملأ شخصه المشهد، ونتحقق أن الذي يهددنا لا يستطيع الوصول إلينا قبل أن يخترق جناحي القدير، وهذا مستحيل.

 

خدمات الكنيسة