متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 19 جانفي/يناير 2019 13:39    طباعة
"وفئ ديني"
قراءات يومية

"لن أذكر خطاياهم وتعدياتهم في ما بعد"(عبرانيين 17:10)

أين خطاياك أيها المؤمن؟ إنها ليست عليك لأن الله قد وضعها على الرب يسوع. وليست على الرب يسوع لأنه بعد أن حملها كلها، هو الآن في المجد. فأين خطاياك إذًا؟ لقد انتهى أمرها وزالت إلى الأبد. فاسترح على عمل المسيح. آمن وافرح "طوبى للذي غفر إثمه وسترت خطيته"(مز1:32).

عزيزي .. يا من إلى الأبد لم تر إثمك في نور محضر الله، ولم تصل إلى معرفة هلاك نفسك بالتمام. تستطيع الآن أن تنال ما تقدمه هذه الكلمات المباركة من راحة لضميرك "لن أذكر خطاياك وتعدياتك في ما بعد". لقد دفع الرب الدين كله – دفعه على الصليب – دفعه بدمه. آمن بهذا مصدقًا الله فتنل نفسك السلام الكلمل. إن كان الله يؤكد لك أنه لن يذكر خطاياك وتعدياتك فيما بعد، فنصيبك يقينًا السلام الإلهي الأبدي؛ السلام المؤسس على دم المسيح وكلمة الله الثابتة إلى الأبد.

لـــيس شيء باقيــــًا                                                    لي لــــكي أعمــــلْ

إذ وفئ ديني يسـوع                                                    ذاكَ قـــــد كَمـــــــلْ   

 

خدمات الكنيسة