متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 07 فيفري/فبراير 2019 13:27    طباعة
"لا تحكم على شيء قبل الوقت"
قراءات يومية

"لا تحكموا حسب الظاهر بل أحكموا حكمًا عادلاً"(يوحنا 24:7)

دخل الطبيب الجراح إلى المستشفى بعد أن تم استدعاؤه لإجراء عملية فورية لأحد المرضى.

وعندما واجهه والد المريض. صرخ في وجهه: "لمَ التأخر؟ إن حياة ابني في خطر. أليس لديك إحساس؟ فابتسم الطبيب ابتسامة فاترة وقال: "أرجو أن تهدأ وتدعني أقوم بعملي، وكن على ثقة ان ابنك في رعاية الله.

فرد الأب: لو كانت حياة ابنك على المحك، هل كنت ستهدأ؟ ما أسهل موعظة الآخرين!

تركه الطبيب ودخل غرفة العمليات، ثم خرج بعد ساعتين على عجل وقال لوالد المريض: لقد نجحت العملية، والحمد لله، ابنك بخير، واعذرني. فأنا على موعد آخر. ثم خرج دون أن يحاول سماع أي سؤال.

ولما خرجت الممرضة، سألها الأب: ما بال هذا الطبيب المغرور؟ فقالت : لقد توفى ولده في حادث سيارة، ومع ذلك فقد لبى الاستدعاء عندما علم بالحالة الحرجة لوالدك! وبعد أن أنقذ حياة ولدك، أسرع ليحضر دفن ولده!!

عزيزي .. إن هناك قلوبًا تتألم ولا تتكلم، فلا تحكم على شيء قبل الوقت.

 

خدمات الكنيسة