عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 11 فيفري/فبراير 2019 11:36    طباعة
"الحبل القرمزي"
قراءات يومية

إسرائيل إلى هذا اليوم"(يشوع 25:6)

نسألك أيها القارئ العزيز أن تلاحظ أن الذين خلصوا عندما هدمت أريحا، لم يخلصوا على حساب أي استحاق شخصي، لأن سلوك راحاب كان سيئًا قبل الإيمان، ولا شك أن سلوك أقاربها كان منحطًا كذلك. إن أحسن شخصية في المدينة قد هلكت، طالما أنها كانت خارج البيت المميز بالحبل القرمزي، ولكن أولئك الذين كانوا في الداخل، كونه خطاة فجارًا، قد خرجوا إلى بر الأمان.   

كانت راحاب في أمان بسبب الحبل القرمزي، وكان من حقها أن تكون في سعادة أيضًا إذا وجعت إلى كلام الله وتمسكت به. فربما تكون قد تعذبت من بعض الهواجس والمخاوف، ولكن مهما يكن الأمر، فإن ذلك لم يؤثر بأي حال على خلاصها.

والآن، إن خلاصك يا عزيزي، يتوقف على احتمائك من الغضب الآتي بالتجائك إلى المسيح، ووضع ثقتك في دمه الكريم، ولكن سلامك – نظير راحاب – يتوقف على تصديق كلمة الله والتمسك بها.

 

خدمات الكنيسة