عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأربعاء, 13 مارس 2019 11:46    طباعة
"وليس بأحد غيره الخلاص"
قراءات يومية

"التفتوا إلي وأخلصوا يا جميع أقاصي الأرض، لأني أنا الله وليس آخر"(إش 22:45)

في صباح مبكر ذهبت مجموعة من الريفيين لركوب القطار للذهاب إلى بلد مجاور. ودخلوا العربة الأخيرة في القطار المنتظر على المحطة، وانشغلوا في أحاديث كثيرة، وأخيرًا سأل أحدهم: لماذا لم يتحرك القطار؟ وتطلعوا من الشباك، فلم يجدوا القاطرة والعربات الأخرى. وانكشفت لهم الحقيقية؛ أن عربتهم لم تكن مرتبطة بالقطار، لكنها كانت فقط واقفة في ذات الصف. أليس هذا هو وضع الكثيرون الذين يتوهمون أنهم مرتبطون برئيس الخلاص، يسوع المسيح؟! فهم يستمعون إلى المواعظ المسيحية، ويشتركون في الترنيم والعطاء، ولكن بكل أسف ليست لهم توبة صادقة عن الخطية، ولا إيمان قلبي بالرب يسوع المسيح.      

عزيزي .. إن داود لم يتقدم إلى الله إلا باسم الله، مع أنه كان له في التاريخ المقدس أسماء آبائه إبراهيم وإسحاق ويعقوب، وذلك لأنه تيقن أنهم لا يسمعونه مطلقًا، إذ انقطعت علاقتهم بالأرض تمامًا. كما أدرك أن قلب الله المملوء بالصلاح والمحبة هو الملجأ الوحيد له. وليس بأحد غيره الخلاص، فهل آمنت به؟