متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 20 مارس 2019 11:30    طباعة
" حَمَل الله"
قراءات يومية

"هوذا حَمَل الله"(يوحنا 29:1)

حمل الله الكريم .. ما أجملك في تناعم عظيم مع السماء، إذ كانت مشيئة أبيك هي موضوع سرورك! وما أجمل السماء في تناغم عظيم مع شخصك، والآب إذ يشبعه سرورك بمشيئته، يدوي صوته: "هذا هو ابني الحبيب الذي به سررت"! وما أحلى السماوات مشقوقة وساكنيها ينظرون حَمَل الله على الأرض! وما أحلى منظر الروح القدس آخذًا جناحي حمامة طائرًا إلى الأردن مستقرًا عليك لتصبح أنت مستودعة! يا حَمَل الله! ومبارك المعمدان يوم اتحد مع السماء هاتفًا: "هوذا حَمَل الله".

حَمَل الله الكريم نسجد لك أمام عظمة الانسجام الذي أحدثته بين السماء والأرض، وبين الله والإنسان.

حَمَل الله الكريم .. ما أروعك في حياة عنوانها العطاء! فقد عشت لتعطي، ومت وأنت تعطي، وتاج ما أعطيتنا فداءك لنا على صليب العار. سجود نحن عند صليبك، بل إننا نؤكد أشواقنا أن نكرس حياتنا لمجدك يا حَمَل الله.

 

خدمات الكنيسة