متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 24 مارس 2019 15:38    طباعة
"بوصاياك ألهج"
قراءات يومية

"بوصاياك ألهج، وألاحظ سبلك. بفرائضك أتلذذ لا أنسى كلامك"(مزمور 119: 16،15)

إنه لأمر بالغ الأهمية أن يتوفر للمسيحي الوقت للقراءة المنتظمة والدراسة لأسفار الكتاب المقدس، مهما بلغت مشاغله وتشعبت مصالحة، وأثقل كاهلة بأعياء العمل. لأنه بواسطة كلمة الله وحدها يتاح له أن ينظم حياته العائلية، والتزاماته الاجتماعية، وتقديره للأشياء كلها.

ما من يوم في حياة المؤمن يخلو من نضال مع الشر المحيط به حينًا. ومع الشر النابع من داخله أحيانًا. فما أحوجه. إذًا إلى كلمة الله لتدعمه في النضال. فضلاً عن ذلك، ينبغي له ان يبحث لنفسه عن طعام في الكلمة، ولا يعول على ما يقدمه الآخرون.

الكتاب المقدس يعلن لنا قلب الله أبينا، ويعلن لنا الرب يسوع المسيح المخلص، الذي ليس بأحد غيره الخلاص.

وأيضًا يعلن لنا ذواتنا، ويدربنا أثناء اختباراتنا على التجاوب مع كلمة الله. ويؤهلنا للسلوك بالأمانة. إنه سبيل المؤمن للوثوق في أقوال الله، وبفضله يصير المؤمن شاهدًا جريئًا.

 

خدمات الكنيسة