عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأربعاء, 15 ماي/مايو 2019 10:56    طباعة
"النار الأبدية"
قراءات يومية

"جهنم حقيقة"

لقد وصف الرب يسوع جهنم مكان العذاب في لوقا 23: 16، ومكان النار التي لا تطفأ (مو 43:9، 47، 48).

ونقرأ في متى 41:25 قول الرب: "اذهبوا عني يا ملاعين إلى النار الأبدية المعدة لإبليس". لنلاحظ الكلمات "النار الأبدية"، ونلاحظ أيضًا أن جهنم معدة "لإبليس". لكن الإنسان المسكين الذي يقسي قلبه، هو الذي يتسبب في مصيره الأبدي الأسيف؛ مع إبليس في جهنم!!

جهنم هي المكان الذي سيقاسي فيه العصاة المتمردين تحت غضب وسخط الله العادل. وبألتاكيد لن تكون أقل قسوة وشدة من وصف الله لها: "إبليس الذي كان يضلهم طرح في بحيرة النار والكبريت،... وسيعذبون نهارًا وليلاً إلى الأبد الآبدين. وكل مَن لم يوجد مكتوبًا في سفر الحياة طرح في بحيرة النار" (رؤيا 20: 15،10).

تعال إلى الرب حصن الأمان                                 وأســرع ولا تـــهمل

تعال لمـينا الســلام وخـــذ                                 سلامَ الإلـه العـــلى