عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
السبت, 08 جوان/يونيو 2019 10:49    طباعة
"اقترب إليهما"
قراءات يومية

"وفيما هم يتكلمان ويتحاوران، اقترب إليهما يسوع نفسه وكان يمشي معهما" (لوقا 15:24)

لم يرسل الرب رسولاً ليذكر هذين القديسين – الضالين المحبطين المكتئبين – بوجوده. فعندما تسير الأمور على ما يرام مع شعبه، نجد الملائكة والرسل والأنبياء يتممون أمره. ليكن حيثما يوجد خروف ضال – واهن العزم ومحبط – تجد "يسوع نفسه" يقترب منه ليرد نفسه. هناك أمور تتم بين أي قديس ضال وبين الرب نفسه. يا له من  مخلص! عندما كنا بعيدين جاء إلينا، وعندما ابتعدنا اقترب إلينا.  

"اقترب إليهما". ما أكرم الطريقة التي تواصل بها معهما. إنه يكشف لنا أولاً كل ما في قلوبنا،

وبحكمة إلهية ولطف مُتناهي استخرج للتلمذين من داخل قلوبهما ما يَصعب عليهما التعامل معه. وكشف لهما عن أصل عدم الإيمان الذي كان من وراء خيبة أملهما. (لوقا 25:24).

لا سببَ يقدرُ أن                                                      يخمـد حـب ذاك

ماتَ هُنا عنا كما                                                      يحيا لنــا هنــاك

 

خدمات الكنيسة