عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 10 جوان/يونيو 2019 11:10    طباعة
"حكمة الله"
قراءات يومية

"لأن الرب يعطي حكمة من فمه المعرفة والفهم" (أمثال 6:2)

تعددت أفكار العلماء القدمين بخصوص الفضاء السابح فيه الكون، وهي في ضوء العلم الحديث، خرافات مضحكة. وحتى القرن السابع عشر لم يكن لدى العلماء أفكار أفضل، حتى جاء إسحاق نيوتن (1687) ليؤكد ما قاله أيوب بالوحي منذ 4000 سنة: "يمد الشمال على الخلاء، ويعلق الأرض على لا شيء" (أي 7:26). ولعهد قريب لم يفهم أحد معنى تلك العبارة. لكن منذ سنوات قليلة قال أحد الأساتذة بأمريكا: "باستخدام أكبر التليسكوبات، تم اكتشاف منطقة فراغ عظمى في الأعماق الشمالية للسماء، تقابل الخلاء الذي كتب عنه أيوب". وذكر أستاذ آخر: "إن هناك جزءًا كبيرًا في السماء من ناحية الشمال بدون نجم واحد، أو بالحري: منطقة خلاء".

لا يوجد في الكون كله شيء أصدق من كلمة الله. إنها كمياة المحيط التي يسبح فيها الطفل، وفيها يغرق العالم. إنها إعلان الله السامي.

 

خدمات الكنيسة