عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأربعاء, 10 جويلية/يوليو 2019 11:30    طباعة
"الأعمال الصالحة"
قراءات يومية

"لا تقدر شجرة جيدة أن تصنع أثمارًا ردية، ولا شجرة ردية أن تصنع أثمارًا جيدة"(متى 18:7)

يجب أن تصدق كلمة الله حتى وإن بدت صعبة الفهم.

كتب مرة لوثر قائلاً: "إن الأعمال الصالحة وأعمال التقوى لا تخلق إنسانًا صالحًا تقيًا. ولكن الشخص التقي والصالح هو الذي يثمر أعمالاً صالحة". هل تستطيع أن تدرك الفرق؟ إذ كيف يقبل الله أعمال الإنسان الصالحة إذا كانت خطاياه ما زالت غير مغفورة؟ في هذه الحالة يكون مجرد "شجرة ردية" المذكورة أعلاه، لا تستطيع أن تصنع أثمارًا جيدة.

إن الله لا يمحو الأعمال الردية مقابل الأعمال الصالحة. فإن كل إنسان أخطأ في حق الله، يطلب الله كفارة عن هذا. إن شخصًا واحدًا فقط استطاع أن يرضي كل مطاليب الله، يسوع المسيح المخلص البار الذي بلا خطية. فتعال إليه بكل خطاياك وآثامك، وهو قادر أن يجعل منك "شجرة جيدة" تستطيع أن "تصنع أثمارًا جيدة".

 

خدمات الكنيسة