متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 17 جويلية/يوليو 2019 11:35    طباعة
"بني الحكمة"
قراءات يومية

"وجميع الشعب إذ سمعوا العشارون برروا الله معتمدين بمعمودية يوحنا" (لوقا 29:7)

هذه حقيقة بسيطة جدًا ولكنها ثمينة للغاية، وهي: أن جميع بني الحكمة يبررون الله ويدينون أنفسهم "والحكمة تبررت من جميع بينها" (لوقا 35:7). هذا هو الموقف الصحيح لكل إنسان. كان هذا موقف هابيل عندما "قدم لله ذبيحة أفضل من قايين". وكان أيضًا موقف نوح عندما "بنى فلكًا لخلاص بيته". وكذلك مع إشعياء عندما صرخ قائلاً: "ويل لي! إني هلكت"، وكان هذا موقف بطرس عندما قال: "أخرج من سينتفي يا رب، لأني رجل خاطئ".

هذه لغة بني الحكمة التي لا تتغير، فإهم لا يلتمسون الأعذار لأنفسهم، ولا يكتمون خطاياهم. إن الكلمة "أعترف" هي أول ما يَنطق به كل ابن حقيقي للحكمة، وإلى أن تخرج هذه الكلمة من القلب لا يمكن أن يستقيم شيء – بل يوجد حاجز لا يُعبَر بين النفس وبين الله، وداود اختبر هذه الحقيقية.

 

خدمات الكنيسة