عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 13 أوت/أغسطس 2019 10:30    طباعة
"الكتاب المقدس"
قراءات يومية

"تكلم أناس الله القديسون مسوقين من الروح القدس" (2بطرس 21:1) 

يتكون الكتاب المقدس من 66 سفرًا: 39 في العهد القديم و27 في العهد الجديد. وهذه السفار كتبها نحو 40 كاتبًا مختلفًا. فكتبه ملوك مثل: داود وسليمان، وأناس في وظائف مَلكية مثل: دانيال ونحيما، وكهنة مثل: عزرا، وأناس تعلموا بحكمة المصريين مثل: موسى، وأناس تعلموا بحسب الناموس اليهودي مثل: بولس، واشترك في كتابه راعي الغنم مثل: عاموس، وجابي الضرائب مثل: متى، والصيادون مثل: بطرس ويعقوب ويوحنا، والطبيب مثل: لوقا، وأنبياء مثل: إشعياء وحزقيال وزكريا.

وليس كتابا العهدين متفصلين، أو أن العهد الجديد حل محل القديم، إنما هما كنصفين لوحدة كاملة، وأنت لا تستطيع أن تفهم اللاويون بدون العبرانيين، أو دانيال بدون الرؤيا، أو الفصح أو إشعياء 53 بدون إنجيل متى ومرقس ولوقا ويوحنا.

نعم، الكتاب المقدس هو إعلان الله للبشر. وقد أمكن ترجمته إلى أية لغة، دون أن يفقد قوته أو مقدرته على منح الحياة الروحية.

 

خدمات الكنيسة