متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 30 أوت/أغسطس 2019 11:07    طباعة
"الذين معنا أكثر من الذين معهم"
قراءات يومية

"يا رب، أفتح عينيه فيبصر ... فأبصر، ووأذا الجبل مملوء خيلاً .. حول أليشع" (2ملوك 17:6)

هل أنت في خوف إيها العزيز من الذين يتآمرون عليك؟ صل إلى الرب كما فعل أليشع قديمًا من أجل غلامه الذي لما رأى جيش ملك أرام يحيط بالمدينة مع خيل ومركبات، صرخ الغلام: كيف تعمل. فقال أليشع: لا تخف، لأن الذين معنا أكثر من الذين معهم. وصلى أليشع وقال: يا رب، افتح عينيه فيبصر. ففتح الرب عينيه الغلام فأبصر. وإذا الجبل مملوء خيلاً ومركبات من نار حول أليشع.

فإن كان ما يحيط بك يشبه ذلك؛ سواء ظروف قاسية تحيط بك، أو تجارب أليمة أصابتك، فأصرخ إلى الرب لكي يفتح عينيك، فتراه عن يمينك رافعًا إياك فوق الظروف.     

أما إن ظللت تتألم وعيناك مقفلتان عن أن ترى عناية الرب بك وأعماله العجيبة معك، فإنك تتعب وتصاب بالإرهاق والخوف بينما ملائكة الرب تحيط بك وتحرسك وأنت لا تراها.

فتغلب إذا، أيها الأخ، على الخوف والآلام، وانظر بالإيمان، وبالإيمان فقط سترى يد الرب العاملة بقوة لصالحك على الدوام. 

 

خدمات الكنيسة