عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 09 سبتمبر 2019 10:35    طباعة
"أنا آتي سريعًا"
قراءات يومية

"ها أنا آتي سريعًا. طوبى لمن يحفظ .. نبوة هذا الكتاب .. وها أنا آتي سريعًا وأجرتي معي .. نعم! أنا آتي سريعًا" (رؤيا22: 20،12،7)

ما أعظم هذه التأكيدات الثلاثة التي أتت من فم الرب نفسه! نحن لا ننتظر أحداثًا معينة تسبق مجيئه، ولكن حسب وعده الصادق سوف يأتي سريعًا، وفي لحظة سوف يقيم أحباءه الذين رقدوا خلال كل الأزمنة السابقة، ويغير الأحياء، ويخطف الجميع معًا في السحب لملاقاته في الهواء. وسوف نوجد معه في المجد في بيت الآب إلى أبد الآبدين.

ويربط الرب الإعلان الأول عن مجيئه في ع7 بالبركة لمن يحفظ أقوال نبوة هذا الكتاب. يا ترى ماذا تعني كلمته بالنسبة لي؟

وفي ع12 يربط الرب وعده بالمجيء، بالأجرة التي سوف يعطيها لكل واحد حسب ما يكون عمله. ليت يكون لهذا التأثير العميق فينا. 

وفي ع20 وهي المرة الأخيرة: يقدم لنا نفسة "أنا آتي سريعًا" وعندئذ تتحد قلوبنا في الإجابة له: "آمين. تعال أيها الرب يسوع".

 

خدمات الكنيسة