متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 06 أكتوبر 2019 16:24    طباعة
"لنا شفيع"
قراءات يومية

"لنا شفيع عند الآب، يسوع المسيح البار" (1يوحنا 1:2)

في إحدى الولايات بأوروبا يقطن أشهر المحامين،. عندما تريد أن تقابل هذا المحامي، عليك بالحجز مسبقًا قبل شهر أو شهرين، ويتم الحجز بالدقيقة! وعلى باب لمبة حمراء متصلة بمنبه وقتي. فإذا انتهت مدة مقابلتك أضاءت اللمبة الحمراء وتوقف المحامي عن الكلام حتى لو لم تنته استشارتك، وتدخل السكرتيرة لتستأذنك الخروج لدخول آخر!

أما أنا وأنت أخي، فلنا شفيع عند الآب؛ يسوع المسيح البار، إذ هو حي في كل حين ليشفع فينا. فلنلجأ إليه، ليس لدقيقة أو اثنتين، بل ينبغي أن يصلى في كل حين ولا يمل، أي لا نمل نحن، أما هو يجيبنا: "أريني وجهك، أسمعني صوتك، لأني صونك لطيف ووجهك جميل" (نش 14:2). ولا يضيء لنا لمبة حمراء أبدًا، بل دائمًا الطريق مفتوح إلى الأقداس.   

وهـو رحيم كــاهن                                                              يرثي لمن قد جرب

لأنـــــه تجـــــــرب                                                              ونفسه قـد وهـــب

وهو يـــرد نفســـا                                                              إذ كل حين يشـفع

فالشكر والحمد له                                                             مـــع الثنــــاء نــرفع

 

خدمات الكنيسة