متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 18 أكتوبر 2019 10:44    طباعة
"الاقتراب إلى الله"
قراءات يومية

"أجرة الخطية هي موت" (رومية 23:6)

 

قايين وهابيل أخوان، أراد أن يقترب كل منهما إلى الله. لكن ما أبعد الفارق بين الطريقين: قايين أراد ان يقترب كل منهما إلى الله على أساس عمله وتعبه، إذ قدم للرب من أثمار الأرض التي لعنت بسبب الخطية (تك 17:3). كما أن ما قدمه قايين لم يكن فيه دم، والمبدأ الإلهي لغفران الخطية هو الدم والذبيحة (عب 22:9)، لذلك لم ينظر الرب إلى قربانه.

لكن هابيل قدم من أبكار غنمه ومن سمانها، وبهذا اعلن أنه يستحق الموت، وآمن بأهمية الذبيحة التي تذبح بدلاً عنه، فكانت النتيجة أن الرب نظر إلى هابيل وقربانه.

عزيزي .. في أي طريق أنت تسير؟ أن الطريق الوحيد للاقتراب إلى الله هو الإيمان بذبيحة ربنا يسوع المسيح، الذي سفك دمه ليطهرنا من كل خطية.إنه حَمل الله الذي رفع خطية العالم. أما طريق الإعمال فهو مرفوض، فالأمر ليس بعمل نعمله، أو حسنات أو أصوام، أو .. لأن الكتاب يخبرنا "لأنكم بالنعمة مخلصون، بالإيمان، وذلك ليس منكم. هو عطية الله. ليس من أعمال كيلا يفتخر أحد" (أفسس2: 9،8).

 

خدمات الكنيسة