عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 04 نوفمبر 2019 21:50    طباعة
"الله عادل"
قراءات يومية

"هوذا الخشبة .. التي عملها هامان لمردخاي الذي تكلم بالخير نحو الملك ...، أرتفاعها خمسون ذراعًا. فقال الملك: اصلبوه عليها" (أس 9:7)

لم يكن لكبرياء هامان أن يتضع، كلا، بل كان عليه أن ينكسر تمامًا لأنه تجاسر أن يخطط لفناء الشعب الذي يسميه الله "حدقة عينه" (تث 10:32) فضلاً عن ذلك، فلقد أوصى الله شعبه أنه إذا قام شاهد زور على إنسان ليشهد عليه لكي يجلب عليه العقاب واكتشفت حيله "فافعلوا به كما نوى أن يفعل بأخيه ..."(تث19: 16-21). فهل يمكن أن يكون الله أقل عدلاً من القوانين التي أرساها لشعبه؟ طبعًا لا يمكن،لأن ديان كل الأرض لا يمكن إلا أن يصنع عدلاً.

لقد رد الله إساءة هامان على رأسه (مز 16:7) حسب قواعد حكمة العادل المدون في أمثال 27:26 "من يحفر حفرة يسقط فيها. ومن يدحرج حجرًا يرجع عليه". وهكذا أيضًا في يوم قادم سيجازي الله أولئك الذين يضايقون شعبه الآن بالضيق (2تس 6:1) لكنه يبرهن على تتميم ذلك من وقت لآخر.

يسوع ربي ناصري                                                       راعــي لا أرجــعْ

لراحتي أمضـي به                                                       ومانعــي يصــرع

 

خدمات الكنيسة