متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 13 ديسمبر 2019 13:38    طباعة
"بنك السماء"
قراءات يومية

"أتقوا الرب يا قديسيه، لأنه ليس عوز لمتقيه" (مزمور 9:34)

أخي المؤمن، ثق أن لك رصيدًا إلهيًا كبيرًا من القوة في بنك السماء، وهذا الرصيد لحسابك أنت شخصيًا، كما هو مكتوب: "ما أعظم جودك الذي ذخرته لخائفيك، وفعلته لجميع المتكلين عليك تجاه بني البشر!" (مزمور 19:31). فقط عليك أن تكتب احتياجك. على شيك الإيمان، فشيك الإيمان والثقة في الله هو فقط المعتمد في بنك السماء. كثر ولا تقلل، فالرصيد عظيم. وكل ما تطلبونه في الصلاة مؤمنين تنالونه لأن كل شيء مستطاع للمؤمن.

عزيزي، يستطيع الرب أن يسد كل احتياجك لأنه هو رب السماء والأرض، وكل كنوز المسكونة تحت أمره. فلماذا المصادر البشرية؟ "الذي لم يشفق على ابنه، بل بذله لأجلنا أجمعين، كيف لا يهبنا أيضًا معه كل شيء؟" (رومية 32:8).

يسوع ربـي موئلــي                                                           عليــك تكلانــــي

صخر الدهـور الأزلـي                                                           أسـاسَ إيمانـــي

لا نفع يرجي سيدي                                                           مـن عــون إنسان

خذ بيدي يا منجـدي                                                           يــا خـــير معـــوان

 

خدمات الكنيسة