متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 15 ديسمبر 2019 13:46    طباعة
خليقة جديدة"
قراءات يومية

إذًا إن كان أحد في المسيح فهو خليقة جديدة. الأشياء العتيقة قد مضت، هوذا الكل قد صار جديدًا" (2كورنثوس 17:5)

كانت جدران غرفة نومه في هيئة مزرية، مشوهة بصور سيئة اقتطعها من الصحف. زاره عمه ذات يوم، وهو فنان في التصوير، فراعته تلك الفوضى التي رآها في غرفة الشاب. وبعد أيام أرسل له لوحه رائعة، من عمله الفني. فأسقط الشاب الصور الرديئة عن جدران الغرفة وهيأ للوحة مكانًا بارزًا علقها فيه. ومنذ ذلك الوقت ساد غرفة الشاب جو نقي جميل. إذ إنه ليس ممكنًا أن تبقى الصور السيئة مع صورة الجميلة.

عزيزي .. إنك إذا قرأت الكتاب المقدس، فالكتب غير القيمة حتمًا تتلاشى من رفوف مكتبتك. وأيضًا ستتلاشى أمور سوداء من زوايا قلبك. 

"وكان كثيرون من الذين يستعملون السحر يجمعون الكتب ويحرقوها أمام الجميع، وحسبوا أثمانها فوجودها خمسين ألفًا من الفضة. هكذا كانت كلمة الرب تنمو وتقوى بشدة"(أعمال19: 20،19).

 

خدمات الكنيسة