متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 19 ديسمبر 2019 11:23    طباعة
"لتستقم صلاتي"
قراءات يومية

"لتستقم صلاتي كالبخور قدامك" (مزمور2:141)

·         يستعمل الشيطان كل أنواع أسلحته الخفية والمدوية؛ بعضها كالزيت ناعم، وبعضها حد كالموسى المسنونة، وذلك لكي يثنى المؤمن عن الصلاة والشكر. ودائمًا أكثر ما يقلق إبليس أن يرى مؤمنًا على ركبتيه.

·         عن وجود مؤمن في المقادس ليس هو تكليفًا ثقيلاً بل تشريفًا جميلاً. فيه يغترف من فيض محبة الله المنعمة الغافرة.

·         المؤمن الممتلئ بفكر المسيح وهو في محضر الله، كأنه في مخزن تتكدس فيه النفائس النادرة الغالية الثمن، يستمتع بجمالها ويملأ ه الإحساس بأنه صاحب حق أن يأخذ مجانًا ما يسر سيده أن يهبه بالنعمة. 

·         إنه وقت صلاة. الأيام صعبة وشريرة، وليس من بلسان لها إلا الصلاة. ودائرة الشر تتسع، وأسلحة العدو تنصب وتصوب، وليس من ترس ومجن إلا الصلاة.  

·         العمل كثير، والحصاد وفير، والباقي من الوقت قصير، لنقم ونصل .. لننهض ونصح ونصل لكي لا ندخل في تجربة (لوقا 46:22).

 

خدمات الكنيسة