متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 17 جانفي/يناير 2020 13:56    طباعة
"ثقوا أنا قد غلبت العالم"
قراءات يومية

"قد كلمتكم بهذا ليكون لكم في سلام. في العالم سيكون لكم ضيق، ولكن ثقوا، أنا قد غلبت العالم" (يوحنا 33:16)

عندما تقرأ وصف ما تجرب به ربنا أثناء حياته على الأرض كالإنسان الكامل، فإن شيئًا واحدًا يلفت أنظارنا، وهو وقوفه في سلام. والسر في هذا قوله له المجد: "وأنا لست وحدي لأن الآب معي" (يو 32:16).

قد احتمل الصليب مستهينًا بالخزي، والآن هو قد غلب وجلس في المجد. وقد دفع إلى يده المثقوبة كل سلطان في السماء وعلى الأرض. أي سلام يعطيه هذا لقلوبنا وأفكارنا! إن له خطة كامله لكل واحد من خاصته. ليتنا إذًا نثق فيه، عالمين أن مشيئته هي الأحسن.

"قد كلمتكم بهذا ليكون لكم في سلام". ربما لا تتغير ظروفنا، وربما لا تزال بلايانا وأحزاننا، لكن إذا أحضر المسيح إلى حزننا، يمكننا أن نقول مع المرنم: "من الضيق تحفظني. بترنم النجاة تكتنفني" (مز7:32).

 

خدمات الكنيسة