متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 24 جانفي/يناير 2020 16:43    طباعة
شريعة إلهه في قلبهِ. لا تتقلقل خطواته»
قراءات يومية

«شريعة إلهه في قلبهِ. لا تتقلقل خطواته»

(مزمور 37: 31)

نرى في قصر نبوخذنصر شابًا أسيرًا يشهد لله في مخافتهِ.  وفي نهاية حياته ظهر عمل إيمانه بلمعان فائق.  حتى إن اسم إله دانيال أُعلِنَ بأمر الملك «إلى كل الشعوب ... في الأرض كلها» (دانيال6). 

فما أجمل بداءة حياة دانيال كشاب، وما أعظم إيمانه كشيخ!

لقد اختُبِرَ دانيال الشاب ليتعلَّم تقاليد وعادات الكِلدانيين ولسانهم وكتابتهم ليقف أمام الملك (دانيال 5) وتعيَّن له أن يأكل من أطايب الملك ومن خمر مشروبه.  لكن شريعة علَّمتهُ ألَّا يأكل من لحم حيوان أو طائر نجس ولا الدم (لاويين 7).  فأطاع كلمة الله ورفض الاشتراك في طعام الأمم. (دانيال1: 12)  وهنا نرى دانيال الشاب يواجه جبروت أول إمبراطور عالمي في أزمنة الأُمم، إذ وقف ثابتًا في تقواه وأمانته رافعًا طِلبتهُ إلى الرب يهوه الذي وعد أن يسمع صراخ المسكين، وأن يقف بجانب الذين يقفون بجانبه.  يا رب أعطنا أن نعيش بالأمانة والطاعة لك.

 

 

خدمات الكنيسة