متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 28 جوان/يونيو 2020 12:43    طباعة
"يهوشافاط"
قراءات يومية

 «كفوا واعلموا أني أنا الله»

(مزمور 46: 10)

بالرغم من أن الجيش كان على بُعد 25 ميلاً فقط من أورشليم، إلا أن يهوشافاط واجَه الموقف بوقار ونادى بصومٍ في كل يهوذا.

ثم أقاموا اجتماع صلاة عظيم، فجاءوا من كل مدن يهوذا ليسألوا الرب.  ووقف يهوشافاط في جماعة يهوذا في بيت الرب أمام الدار الجديدة.  لم يتغيَّب أحد عن اجتماع الصلاه هذا؛ النساء والأطفال جميعهم وقفوا أمام الرب، بصلاة حقيقية حارة. وصلَّى يهوشافاط كمَن اعتاد على الصلاة، واستشهد بالمكتوب، مركزًا على المشكلة.  بلا شك أنها كانت مناسبة مؤثرة جدًا.

وتحوَّل اجتماع الصلاة إلى خدمة كلمة للنبي يَحزئيل «فقال: أصغوا يا جميع يهوذا وسُكان أورشليم وأيها الملك يهوشافاط. هكذا قال الرب لكم: لا تخافوا ولا ترتاعوا بسبب هذا الجمهور الكثير لأن الحرب ليست لكم بل لله».  فخَرَّ يهوشافاط لوجهه على الأرض، وكل يهوذا وسكان أورشليم سقطوا أمام الرب سجودًا للرب، وقام اللاويُّون ليُسبِّحوا الرب إله إسرائيل بصوتٍ عظيمٍ جدًا.  ما أروع اجتماع الصلاة هذا!

 

خدمات الكنيسة