متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 08 أوت/أغسطس 2020 13:01    طباعة
"مقادس الله"
قراءات يومية

 «حتى دخلت مقادس الله، وانتبهتُ   إلى آخرتهم»

(مزمور 73: 17)

خرج آساف من مقادس الله ورأى سلامة الأشرار وغارَ من المتكبرين (مزمور 73: 3- 9). وكانت نظرته للأمور غير صحيحة.  حتى قال: «دخلت مقادس الله وانتبهت إلى آخرتهم».  وبين خروجه من المقادس ودخوله إليها كان مُتحيرًا مُرتبكًا، وقال: كنت مُصابًا اليوم كله وتأدَّبت كل صباح ... فلما قصدتُ معرفة هذا، إذا هو تعبٌ في عينيَّ (مزمور 73: 16). وكأنه يعطينا درسًا هامًا نتيجة لتعبه الذي انتهى بمعرفتهِ الصحيحة بنهاية الأبرار ونهاية الأشرار.

ونجد أن الجامعة كان حكيمًا، وأيضًا علَّم الشعب علمًا وبحث وأتقن أمثالاً كثيرة.  لكنه قال: «فمِن هذا يا ابني تحذّر: لعمل كتب كثيرة لا نهاية، والدرس الكثير تعبٌ للجسد.

فلنسمع ختام الأمر كله: 

اتقِ الله واحفظ وصاياه، 

 

خدمات الكنيسة