متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 17 نوفمبر 2020 16:50    طباعة
"دعوة للشبع"
قراءات يومية

 «هلُمُّوا كُلوا من طعامي، واشربوا من الخمر التي مزجتها»

(أمثال 9: 5)

إن الخطية أنشأت فراغًا عميقًا في القلب البشري، وكل ما صنعه الإنسان لنفسه وبنفسه لم يملأ هذا الفراغ.  ومع زيادة الرفاهية ووسائل المتعة، يزداد الجوع ويتسع الفراغ في القلب، ولِمَ لا وقد قصدَ الله أن لا تجد النفس البشرية شبعها وراحتها إلا عنده وفيه؟!

وها عزيزي القارئ، دعوة للشبع مُقدَّمة لي ولك.  فهلا سمعنا وأَطعنا، فأعطتنا وأطعمَتنا.  إن صوت الحكمة في أمثال 9: 5 يتضامن مع ما قاله الله في إشعياء 55: 1، 2 «أيها العطاشُ جميعًا هلُمُّوا إلى المياه .. هلُمُّوا اشتروا بلا فضة وبلا ثمن خمرًا ولبَنًا ... وكُلوا الطيِّب، ولتتلذذ بالدَّسم أنفسكم».  وكِلا النداءين نراهما في صوت عذب مُريح حلو قائلاً لنا: «هوذا غدائي أعدَدتهُ.  ... وكلُّ شيءٍ مُعدُّ.  تعالوا إلى العُرس!» (متى 22: 4). 

ويا لسعادة كل مَن يلبي هذه الدعوة!  يا لفرح قلبه وهناء نفسه!

إذا رفضــت صوتَـهُ  تدعـو فلا يُسمَع
لا المالُ لا الأهلُ ولا الـ   بُكا غدًا ينفع

 

خدمات الكنيسة