متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 08 جانفي/يناير 2021 14:33    طباعة
«بيت أبي»
قراءات يومية

 "وكلَّم الرب موسى قائلاً: أوصِ بني إسرائيل وقُل لهُم: إنكم داخِلون إلى أرض كنعان. هذه هي الأرض التي تقع لكم نصيبًا"

(عدد 34: 1، 2)

دعا الرب الشعب للنظر إلى الأمام، إلى نهاية رحلتهم الطويلة.  يُفكِّر بعض الناس دائمًا في الماضي، فإما يتأسفون على شيء أو آخر، وإما يفتخرون بما عملوه.  لكن أولاد الله يجب أن ينظروا إلى الأمام، إلى وطنهم السماوي.

الرب الذي قاد كل خطوات الشعب في البرية، هو نفسه الذي عيَّن حدود ميراث إسرائيل.  وبالنسبة لنا نحن الذين آمنا بالرب يسوع المسيح، ما هي نهاية رحلتنا؟  أ ليس هو المكان الذي دعاه الرب نفسه «بيت أبي»، وهو الذي قال عنه: «في بيت أبي منازل كثيرةٌ، وإلَّا فإني كنتُ قد قلتُ لكم.  أنا أمضي لأُعدَّ لكُم مكانًا»؟ (يوحنا 14: 2).

وأعطى الرب حدود الأرض فقط، وكذلك المؤمن يعلم القليل عن وطنه السماوي؛ فالكتاب لا يَصف لنا السماء وصفًا كاملًا، لكن الذي نعرفه عنها كافٍ، فهي بيت أبينا، والرب يسوع معنا هناك، ومحبته موضوع تمتعنا إلى الأبد.

 

خدمات الكنيسة