متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 07 سبتمبر 2021 11:43    طباعة
«أيديكُم ملآنةٌ دمًا»
قراءات يومية


  
 "فإن قدَّمت قربانكَ ..، وهناك تذكَّرت أن لأخيك شيئًا عليكَ، فاترك هناكَ

  قُربانك ... واذهب أولاً اصطلِح مع أخيكَ"

(متى 5: 23، 24)      

   يوضح الرب هنا، أنه لا يرضى بتقدمات شخص في خصومة مع أخيه.  وهو عين ما قاله في إشعياء 1: 11- 15 «لماذا لي كثرة ذبائحكم، يقول الرب ... فحين تبسطُونَ أيديكُم أستر عينيَّ عنكُم، وإن كثَّرتم الصلاة لا أسمَعُ» ويوضح سبب ذلك إذ يقول: «أيديكُم ملآنةٌ دمًا».  أ ليست هذه هي ديانة قايين الذي كان قربانه لا زال فوق المذبح، ودماء أخيه القتيل تسيل فوق الأرض؟!  أ يقبل الرب تقدمة من شخص كهذا؟! (قارن عاموس 5: 22- 24؛ إرميا 7: 8- 10).

فامتحني يا نفسي كل طرقك تحت نظر السيد، فهل يوجد شيء على الأرض تمقتيه أكثر من تحولك عن خدمته؟  اذكري يا نفسي أنني كابن سأكـون في بيت الآب إلى الأبد.  وإني كخاطئ قد خلُصت بالنعمة إلى الأبد.  ومع ذلك فإني كعبد أو خادم إذا أسرفت في وقتي أو أسأت في خدمتي، فإنها قد تؤخذ وتُعطى لآخر. أيها السيد الصبور، احفظ عبدك حريصًا دائمًا على معرفة فكـرك والسير بحسَبهِ.

 
 

خدمات الكنيسة