متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 08 جانفي/يناير 2022 15:37    طباعة
"توكَّل على الرب"
قراءات يومية

  "توكَّل على الرب بكل قلبِكَ، وعلى فهمِكَ لا تعتمد.  في كل طرُقِكَ اعرِفهُ"

(أمثال 3: 5، 6)

لشعب الله المختار كل سبب ليثقوا في الرب.  لقد خلَّصهم من عبوديتهم في مصر.  لم يبقَ حينئذٍ ولا واحد من جيش فرعون، إذ هلكوا جميعهم في البحر الأحمر.  وأمدَّهم باحتياجاتهم في البرية؛ المنّ مِن السماء، والماء من الصخرة، وثيابهم لم تبلَ عليهم لمدة ٤٠ سنة.  ثم جاءوا إلى أرض كنعان التي وعدهم بها، أرض تفيض لبنًا وعسلًا.   بالاختصار، برهن نفسه لهم مرة تلو الأخرى كالإله الذي يحب ويعتني بشعبه.  وطلب منهم أن يتكِّلوا عليه وليس آخر. «لا يكُن لكَ آلِهَةٌ أُخرى أمَامِي» (خروج20: 3).

والآن، يقدم لنا الرب كل سبب لنتكل عليه.  الله بيَّن محبته لنا، لأنه ونحن بعد خطاة، مات المسيح لأجلنا (رومية 5: 8).  وبرهن على عنايته لنا، بطلبهِ من الآب أن يحفظنا في اسمه (يو17: 11، 12).  وبرهَن حضوره بيننا، بإعطائنا روحه القدوس كالمعزي والمرشد والمعلِّم.

عزيزي .. هل رأيت محبته وعنايته وحضوره في حياتك؟  هل نسيت أنك كنت ميتًا، والآن لكَ حياة جديدة في المسيح؟  هل أحصيت بركاته السماوية؟  ألا تثق فيه، في حياتك الحاضرة؟
 

خدمات الكنيسة