متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 15 ماي/مايو 2022 18:06    طباعة
"سماع كلمة الله"
قراءات يومية

 فتشوا الكتب»

(يوحنا 5: 39)

 SHAPE  \* MERGEFORMAT في نحميا 4 نجد أن الشغف بكلمة الله لم يكن أمر مؤقت، ويوم واحد لدراسة الكتاب لم يكن كافيًا!  ففي اليوم التالي كان هناك اجتماعًا ثانيًا (نحميا 8: 13) فيه فتشوا الكتب.  كانت دعوة البوق لسماع كلمة الله لها نتائج رائعة، واستمرت يومًا فيوم. فكان عزرا يقرأ من سفر شريعة الله (نحميا 8: 18).  يا ليت الرب يمنحنا هذه الرغبة في سماع كلمته، حتى تكون صلاتنا: يا ليتني أستمع إلى كلامك دائمًا!  

يمكن أن نكون في المكان الذي بحسب فكر الله منفصلين عن أصنام بابل، ويمكن أن نشترك على مائدة الرب ونجتمع إلى اسمه وحده اعترافًا منا بسلطانه وبحرية الروح. وربما نحاول إعادة بناء بيت الله، حتى يرى الناس الشكل الذي يجب على الكنيسة أن تكون عليه.  لكن هل سيعود كل هذا علينا بفائدة، إن كنا في ذات الوقت ليس لدينا هذا الشوق الجارف لسماع كلمة الله، والتصرف بموجبها؟  لأن هذا هو ما يُميِّز الصحـوة الروحية الحقيقية.
 

خدمات الكنيسة