عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب رماح فرح    الجمعة, 07 جانفي/يناير 2011 17:57    طباعة
هذا ما صنعه الله
مقالات روحية

سُئل صموئيل مورس، مخترع التلغراف، هذا السؤال: "وأنت تُجري تجاربك، أ حدث أنك توقفت عند نقطة معينة لم تعرف عندها ماذا تكون الخطوة التالية؟". فقال مورس: "طبعًا حصل ذلك، ليس مرة واحدة، بل مرات كثيرة".

-   وماذا كنت تفعل حينذاك؟

قال مورس: "عندما كان الغموض يحيط طريقي، كنت أصلي من أجل نور أكثر، وكان الله يستجيب. وعندما كان الآخرون يمدحون ما أتوصل إليه من نتائج، كنت أشعر أنني غير مستحق بالمرة لهذا المديح. لقد وصلت إلى نتائج ثمينة جدًا بتطبيق قوانين كهربية، لمجرد أن الله أراد بها خير للبشرية، وكان لا بد أن يُعلنها لواحد من الناس، وسَرّه أن يُعلنها لي". ولقد كانت أول رسالة تلغرافية أرسلها المخترع نفسه مستخدمًا شفرة مورس هي هذه: "هذا ما صنعه الله!".