عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)

اذاعة صوت الرجاء

لافتة إعلانية
الكاتب فريق الصلاة    الجمعة, 25 فيفري/فبراير 2011 21:04    طباعة
متبررين مجانًا بنعمته بالفداء الذي بيسوع المسيح، الذي قدمه الله كفارة بالإيمان بدمه (رو 24:3).
مقالات روحية

يروى أن سيدة عجوز فقيرة لم تتمكن ذات يوم من شراء ما يلزمها من الفحم، وكان البرد قارسًا جدًا. ولكنها فوجئت بفحّام يطرق بابها وهو يحمل لها كيسًا كبيرًا من الفحم. فلما فتحت الباب قالت إن هذا الفحم ليس لها وإنها لم تطلبه، ولكن الفحّام قال إنه لها، وإنه أُمِر بإحضاره إليها، فهناك مَن اشتراه ودفع ثمنه لها. ولكن السيدة أصرّت على عدم قبوله. وبعد جدال كثير رجع الفحَّام وهو يقول: "ليس لديّ وقت لأضيعه هباء وهي ترفض الاقتناع والتصديق".

 

كانت هذه السيدة لا تزال ترتعش من شدة البرد، ليس لأن الفحم لم يُقدّم إليها بل لأنها رفضت قبوله مع أنه قدم لها بالمجان، وجيء به إلى باب بيتها.

 أيها القارئ العزيز، إياك أن ترفض هبة الله المقدمة لك. لقد أوجد لك مخلصًا عظيمًا وخلاصه عظيم، فهل تقبله مخلصًا لك، أم أنك ترفضه؟؟ هل تؤمن به، أم ترفض رحمته؟ تمهل قبل أن تُجيب، نعم تمهل وفكر، واختر لنفسك اليوم.   

الرب قريب 
 

خدمات الكنيسة