عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب رنده غنطوس    الأحد, 17 أفريل/أبريل 2011 09:21    طباعة
انت فصحنا
مقالات روحية

 

رنده غنطوس سيد الحياة هو الله خالق السماء والارض .. في كلمته الحياة والحياة نبتت في الانسان..

يزمجر الرعد , تراقص الرياح عصف الاشجار , يغضب البرق وبلمسة روحه وبكلمة كفه يهدأون.

لقد خلق الافق البعيد ونصب الشمس فوق رؤوسنا لتنثر علينا حبات اشعتها الصيفية وتداعب ايمانا بالفرح في خيوط صباحها الذهبي ..

طبع القمر في وسط الظلام الدامس لينير حياتنا بشعلة امل امام وحشة شهوات العثرات حولنا ..

في فتاة عذراء طاهرة .. زرع الروح القدس طفلا واسمه عمانوئيل الله معنا الذي سيخلص العالم , يرفع الخطايا ... ولدته تلك التي ستطوبها جميع الاجيال ودموع الفرح تتساقط على وجه ملائكة تتطاير حولها وتطلق ابواقها بترانيم تسبيحية ..

هللويا هللويا ولد الفادي ...

عاش ربنا بينهم ولا كرامة لنبي في وطنه .. صلب ولم يفتح فاه في جلجثة صامدة تؤثثها الكآبة .. صامتة , تشهد عن وقع تاريخ ازلي...

سمرت ايدي ربي على خشبتين شامختين في فضاء شاهق وسماء شاحبة تمتلئ بغيوم باتت حزينة على المصلوب.. فادي الانام...

الرجال تحت رحمة قدميه تئن ندما على خيانة الحبيب والدموع تملأ قلوبهم .. نحيب النساء يتعالى وصرخة اليأس اصهرت صخور قلوب البشر..

ثلاثة ايام مرت والعيون ما زالت ساهرة تنتظر وعد ربهم المنتصر على تراب متلهف لموت ناري احمر ..

تنفس وجه الصباح فرحا متهللا برب الارباب .. نهضت الاشجار , تغنت الرياح و تجملت الازهار ... رفعوا راية الانتصار معا :

المسيح قام .. حقا قام

المسيح قام .. حقا قام

المسيح قام .. حقا قام

قام الملك .. جاء فصحنا فالنفرح بالعيد لنصرخ بالانتصار ونرفع ايدينا الى السموات للمخلص ولنقل له بأشواق ارواحنا : لقد قام ربنا .. لقد قام بالظفر

 

 

خدمات الكنيسة