عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب فريق الصلاة    الاثنين, 18 جويلية/يوليو 2011 21:17    طباعة
اطلبوا أولاً ملكوت الله وبره وهذه كلها تزاد لكم (متى33:6)
مقالات روحية

قرر شاب فقير أن يسافر بحثًا عن عمل بالخارج، فظل يدخر حتى بالكاد جمع ثمن التذكرة، وأخذ معه قليلاً من الطعام للرحلة، ولكن السفينة تعطلت أسبوعين بسبب هبوب إعصار فجائي. نفذ الطعام من هذا الشاب وشعر أنه سيموت جوعًا، ففكر قائلاً: لماذا لا أذهب إلى مطعم السفينة وآكل ما يكفي لإنقاذي من الموت جوعًا، فإذا ضربوني حتى الموت أو بقيت بدون طعام فالمصير واحد.

 

اتجه المسكين إلى المطعم، وطلب وجبة كاملة دسمة، ثم طلب فاتورة الحساب، فأجابه الجرسون في دهشة: سيدي: عندما اشتريت تذكرة السفر على السفينة، اشتريت معها كل الوجبات التي ستحتاجها أثناء الرحلة.

 

كثيرون يتصرفون مثل هذا الشاب. إنهم يستلمون تذكرة السفر إلى السماء بالإيمان بالرب يسوع المسيح، ويظنون أنها للأبدية فقط، فيعيشون في انحناء تحت ثقل الظروف.

 

عزيزي: ثق فيه ليس فقط من جهة الأبدية، لكن أيضًا في كل الظروف و "ما وعد به هو قادر أن يفعله".

 الرب قريب عام 2011        

 

 

خدمات الكنيسة