عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
طباعة
الإمبراطور الوثني والمسيحي المضطهد
السنة الثامنة والعشرون ربيع سنة 2006

"الإمبراطور الوثني والمسيحي المضطهد"

كان مسيحي مسجونا في رومية بسبب إيمانه. وكان الإمبراطور الروماني يبغي ردّه عن الإيمان فلم يفلح. أخيرًا أرسل يهدده بأعظم الويلات إذا لم يكفر بإيمانه. فرد للملك جوابا يقول: أعلم أن تلف الأموال لا يخيف من ملَكَ الأمجاد العلوية، وهدم البيت لا يروّع من له بيت في السموات لا يهدم، وأولادي وامرأتي ليسوا لي بل للرب، وأني أحسب موت أولادي وذهابهم إلى السماء خيرًا لهم من البقاء في هذا العالم تحت خطر الهلاك. أما حياتي فلا تقدر أن تمسها إلا بسماح منه تعالى. أما الرجوع عن إيماني فلا أستطيع إليه سبيلا.

هذه شجاعة الإيمان. وهي كقصة الفتية الثلاثة (دانيال 3: 19-25) الذين طرحوا في أتون النار. وقد جرأهم على ذلك روح الذي كان رابعهم في الأتون – روح المسيح. ترى أي مجد كان لهم لو كفروا بالله وعبدوا الأوثان؟

أما الآن فمجدهم أبدي. أفتر يد أن تكون مثلهم.

مجلة مصباح الحق السنة الثامنة والعشرون ربيع سنة 2006