عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
طباعة
قد سميتكم أحباء (يوحنا 15:15)
السنة الثامنة والعشرون ربيع سنة 2006

 

قد سميتكم أحباء (يوحنا 15:15)عاش منذ سنين، أستاذ ألماني شهير أعتبره تلاميذه معجزة العصر، وحاولا جهدهم ليكتشفا سر نجاحه، وحياته المثالية، فاختبأ أحدهم ذات ليلة في مكتب الأستاذ حيث كان يصرف أمسياته. دخل الأستاذ مكتبه في ساعة متأخرة من الليل، تعبًا منهوك القوى، ومع ذلك تناول كتابه المقدس، وصرف ساعة كاملة في قراءته، ثم أغلقه وجثا على ركبتيه، رافعًا إلى الله صلاة صامتة! قال في نهايتها: "لا زلنا يا رب محافظين على عهودنا".

سر النجاح في الحياة هو معرفة الرب، وحفظ عهوده والبقاء على المعاهدة معه. فبالصلاة السرية الدائمة، ودرس الكتاب الدقيق تتوثق العلاقة بيننا وبينه، ويصبح الرب يسوع صديقنا حيًا حقيقا في حياتنا، لا حياة لنا بدونه.

 مجلة مصباح الحق

 

خدمات الكنيسة