عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
طباعة
"سدوم وسنت بيار"
السنة الثامنة والعشرون ربيع سنة 2006


سدوم وعمورهسمعت ما جاء في التوراة عن هلاك سدوم وعمورة (تكوين 19: 24-29) والقرى التي حولهما بنار وكبريت أمطرهما الرب عليهما من السماء، فمات جميع من فيهما. وتهدمت قلاعهما المنيعة وقصورهما الرفيعة. وانمحت آثارهما من عالم الوجود، وصار مجدهما عارًا وفخرهما ذلا.

وفي سنة 1902 رنت في مسامع العالم المتمدن أخبار مدينة سنت بيار في جزيرة المرتنيك في أميركا. فقد أمطر الله عليها نارًا وكبريتًا ورمادًا من بركان ثائر، فعمها ظلام دامس ومشت النار في شوارعها، فهلك في أقل من ثلاثين دقيقة، جميع سكانها وهم نحو 30 ألف نسمة. وأصبحت تلك المدينة الزاهرة آثارًا بالية ورسومًا خالية ولم تقدر الدولة الفرنسية أن تخلصها من يد الله. فإذا كان هذا حال غضب حال غضب الله المعلن جزئيًا في هذه الحياة فكم ستكون أهواله في ذلك اليوم الذي فيه يعلن كل الغضب. وكيف تكون حالتك أنت إذا انصب عليك؟ ولا شك في نزوله عليك إذا لم تكن من جماعة المخلصين. فتبصّر. إن العاقل من تبصر.

مجلة مصباح الحق