عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
طباعة
"ينبغي أن يصلي كل حين ولا يُمل" (لوقا 1:18)
مجلة مصباح الحق لسنة 2005

نحتاج للصلاة في هذه الأيام، احتياجًا أشد، ونحن نعيش في عصر رهيب بلى بالنزاعات الهدامة المخربة، والمخترعات المدمرة المرعبة، والشكوك والضغائن والأنانية.

 

فالصلاة هي الشركة الجميلة مع الله التي تصنع لنا من أشواك الحياة ورودًا، ومن جحيمها نعيمًا، ومن بلاياها بركات موفورة. قد لا ترفع الصلاة عنا أحمالنا وأثقالنا ولكنها بكل تأكيد تقوى ظهورنا.

 الصلاة هي صمام الأمان الذي يضمن لنا الطمأنينة في عالم يسوده الرعب، وفي جيل يرتعد كل من فيه الأهوال المرتقبة، في زمن يهدده القلق والمخاوف وشبح الحروب.