عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)

اذاعة صوت الرجاء

لافتة إعلانية
الجمعة, 27 نوفمبر 2009 19:45   
قصة ترنيمة ربي يسوع
قصص مسيحية

  قصة ترنيمة ربي يسوع قبل عدة سنين, كنت في رحله استجمام في طابا مع بعض الاصدقاء. وفي احدى الليالي استيقظت باكرا قبل بزوغ الفجر, فامسكت بقيثارتي وتوجهت الى شاطيء البحر الاحمر.

وفي تلك الاثناء كان البدر منيرا والسماء ما تزال مغطاه بالنجوم, فرفعت عيناي الى السماء وراقبت غياب تلك النجوم , نجمه تلو الاخرى.

 وبعد لحظات وإذ بالنور قد لاح وتخيلت ان الخالق قد ضغط بيده على احدى الازرار فرفع الستار ببطء عن النجمه الساطعه- الشمس. وأمسك بيده الاخرى فرشاة, فراح يلون السماء بألوان وروسومات لا يمكن لغيره ان يرسم مثلها.

ها هو الشعاع الأول قد بان في الافق وتلألأ على وجه مياه البحر. ثم ابتدأت الشمس بالصعود الى منصتها التي قد  سبق فأعدها لها مبدعها. فبدأت شفتاي تسبح الرب وتمجد أعمال يديه.

هذا الخالق الرائع العظيم الفنان, هو نفسه المتواضع الرحيم ابن الانسان,  الذي جاء لكي يخلص ما قد هلك, ويفدي البشرية بأكملها من سطوة الخطية وعبوديتها وما عليك سوى ان تؤمن وتقبل بما صنعه يسوع المسيح من اجلك!

 ربي يسوع ما أروعك ربي يسوع ما أجملك !

بقلم : جورج عبده
فريق الفا

استمع الى ترنيمة ربي يسوع لفريق الفا من البوم نحن اخوه

 

خدمات الكنيسة