عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)

اذاعة صوت الرجاء

لافتة إعلانية
الأحد, 06 مارس 2011 20:53   
صانع القيثارة أكثر مهارة
قصص مسيحية

منذ زمن بعيد كان لأحد الأغنياء قيثاره ثمينه جداً يعتز بها . أصابها تلف ذات يوم أثر على أنغامها العذبة فلم تعد تعطى ألحاناً شجية كعادتها .اعطاها الغنى الى كثير من المتخصصين ، لكنهم عجزوا جميعا ً ، اخيراً ، تقدم رجل عجوز ، تعهد بإصلاحها . و بالفعل لم يمض وقت طويل حتى أعادها كما كانت من قبل ، تعزف الأنغام العذبه و الألحان الشجيه ...
سألوا العجوز بأندهاش ... قل لنا ، لماذا فشل غيرك بينما نجحت أنت ؟ "أجابهم مبتسماً " السبب بسيط جداً ..
أنا هو الرجل الذى قام بصنع هذه القيثاره منذ زمن بعيد "..
 
أيها الحبيب
قد تفشل فى أصلاح عيوبك ، و قد فشل الكثيرون معك أما الله فهو الذى خلقك ، هو الذى يستطيع ان يعالجك .. لا تخف منه .. هو .. يحبك ...لم يخلقك فقط ، بل أيضا فداك ..أحبك و يحبك، و يريد أن يشفى نفسك المتعبه ..تعال .. تعال اليه .. ألق أحمالك عند قدميه ....ثق أنه سيعالج كل عيوبك ، فوعده هو : " وَلَكُمْ أَيُّهَا الْمُتَّقُونَ اسْمِي تُشْرِقُ شَمْسُ الْبِرِّ وَالشِّفَاءُ فِي أَجْنِحَتِهَا "
 
صانع القيثارة أكثر مهارة