عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 22 أفريل/أبريل 2014 14:28    طباعة
فيلم آللام المسيح من وراء الكواليس
اخبار عامة


اليكم بعض المعلومات من فيلم الام المسيح ( اخراج ميل جيبسون سنة 2004 ), نعم صحيح ان الفيلم مضى عليه تقريبا 10 سنوات لكن يمكن ان هذه المعلومات التي سوف تقرأها لم تعلم عنها من قبل:
1 - فى الصورة الاولى سوف تشاهد دمية .. لان فى الفيلم مشاهد كتير كان من المستحيل ان الممثل حتى يعملها ... مثل مشهد قلب الصليب على الارض والمسيح متعلق عليه او مشهد موت المسيح .. او مشهد غرس الحربة فى جنبه ... المشاهد هذه كلها كان من المستحيل ان اى انسان ينفذها لان نسبة المخاطر فيها عالية جدا ...
سنة 33 ميلاديا يوم الجمعة .. المسيح عمل هذه المشاهد كلها بنفسه ، عشانك ..
2 - الصورة التانية يتكلم عنها الممثل Jim Caviezel الذي لعب دور المسيح انه كان من المفروض كل 5 - 10 دقايق بالكتير يوقفوا التصوير من اجل ان يستريح جسديا ونفسيا، لان وضع الصلب كان من المستحيل معاه انك تاخد نفسك الا وانت بتضغط بقوة برجلك على الصليب عشان تساعد الرئتين انهم يتنفسوا ..
سنة 33 ميلاديا يوم الجمعة .. المسيح اتعلق 6 ساعات على الصليب وبيعصر رجله فى مسامير الصليب عشان ياخد نفسه ، عشانك ..
3 - الصورة التالتة بيقول عنها الممثل انه كان حامل الصليب وكان فى المشهد من المفترض ان الصليب يقع وواحد من الجنود يساعده في حمله قبل ان يقع عليه .. لكن الجندي لم يلحق ان يحمل الصليب حنيما وقع على ممثل المسيح .. فالصليب فعلا وقع على راسه وقد تصاوب الممثل ( المسيح ) عندها اوقفوا التصوير من اجل ان يطمنوا عليه
سنة 33 ميلاديا يوم الجمعة .. المسيح مشى طول الطريق من قصر بيلاطس للجلجثة والجنود كانوا يوقعونه عمدا ويستهزؤا به ، عشانك ..
4 - الصورة رقم 4 وفيها ان جلدة من جلدات العصيان ( مش السياط ) فلتت من يد واحد من الممثلين ونزلت على ظهر الممثل ؛ فعملت له الاصابة اللى فى الصورة !!
سنة 33 ميلاديا يوم الجمعة ... المسيح استحمل 39 جلدة باصعب انواع السياط الرومانية ، عشانك ..
5 - الصورة رقم 5 تلاحظ ان كل اللى فى الصورة متقلين جدا فى اللبس لان الجو كان شتاء .. اما الذي يمثل دور المسيح فكانوا يحاولون ان يدفونه باى طريقه اما انهم يغطوا جزء من جسمه او يستخدموا دفايات هواء ساخن ..
سنة 33 ميلاديا يوم الجمعة ... المسيح ظل 6 ساعات عارى فوق الصليب وعندما طلب ماء سقوه الخل فكل هذا من اجلك !
 يمكن ان تشاهد بعض المقاطع من وراء الكواليس التي بها يتكلم المخرج وبطل الفيلم