متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الكاتب Administrator    الجمعة, 19 ديسمبر 2014 14:02    PDF
انطلاق الكريسماس ماركت في قريتنا كفرياسيف
تقييم المستخدمين: / 0
الأسوأالأفضل 
احتفالات العيد

لاول مرة تحتفل قرية كفرياسيف في اضاءة شجرة الميلاد يوم امس الخميس 18/12/2014 بمشاركة رجال الدين من جميع الطوائف, والاف من سكان القرية وخارجها قدموا ليحتفلوا معا في الـ كريسماس ماركت الاول من نوعه تحت اشراف "جمعية كفرياسيف للثقافة والسياحة" التي يرأسها "د. نايف توما" .

 انطلقت مسيرة كشفية من امام كنيسة السيدة العذراء في كفرياسيف لتطوف شوارع القرية وصولاً الى ساحة العين ، حيث اضيئت شجرة " كفرياسيف السلام " ومن بعدها استمرت المسيرة الاحتفالية الكشفية الى المركز الثقافي وتم إضاءة شجرة كريسماس ماركت وافتتاح السوق الميلادي وإضاءة سماء كفرياسيف في المفرقعات النارية بعرض مميز.

من بعدها شاركة جوقة كنيسة المخلص الانجيلية الاسقفية التي يرعاها القس بلال حبيبي في برنامج ميلادي رنمت به ترانيم ميلادية وايضا خلاصية وفي نهاية البرنامج شارك القس بلال في قصة خلاصية معبره.

وفي ختام الامسية الاولى من كريسماس ماركت شارك العديد من سكان القرية في عرض لجوقة "بيات للموسيقى والانشاد" بقياة الفنان سامر بشارة الذين تألقوا مثل العادة في اداء رائع ومميز.

نحن نشجع الجميع بالمشاركة في الكريسماس ماركت الذي شعاره "الفرحة بتسعدنا والوحدة بتجمعنا", واكيد لا تنسى زيارة موقعنا في الكريسماس ماركت, وكذلك لا ننسى البرنامج الميلادي الذي سوف يشترك به فريق كنيستنا "فريق الرب رايتي" وذلك يوم السبت الساعة السادسة مساءا ..

وكل عام وانتم بالف خير
مقتطفات من ترانيم جوقة كنيسة المخلص الانجيلية الاسقفية


بعض الصور من موقع لينجا

بعض الصور من الاحتفال


 

 

خدمات الكنيسة