عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب Administrator    الجمعة, 09 جويلية/يوليو 2010 12:56    طباعة
مؤتمر الصيف 2010
مؤتمرات

عقدت كنيسة كفرياسيف المعمدانية مؤتمرها الصيفي لعام 2010 ابتداء من تاريخ 5.7.10 لغاية 8.7.10 (الأثنين - الخميس) في الكنيسة. شمل المؤتمر 7 اجتماعات بمواضيع مختلفة، الرئيسي منها كان بموضوع "النعمة". مواضيع اخرى: "اتخاذ القرارات"، "حصون"، انتظار الرب" وغيرها، قدمت على فم اخينا الحبيب القس اندراوس ابو غزاله.
  في اجتماع الأمس، الخميس، شارك القس برحلاته وخدماته الرسولية المباركة في نواح عديدة من المعمورة، لتثبيت وتنمية خدام الرب في ارجاء العالم.
القس اندراوس سيقود مؤتمرات اخرى لكنائس عديدة في الجليل في الشهر المقبل. لنصل للقس اندراوس، لعائلته وخدماته التجوالية كي يقوده الرب دائما وليحفظه سالما سالما ويستخدمه بقوة.
لا ننسى ان نصلي لأجل الكنيسة، راعيها واعضائها كي يثبتنا الرب جميعا، يغمرنا بنعمته الغنية، يكسر ويحطم كل حصون وظنون تعلو ضد معرفة الله فينا، يقودنا لأتخاذ قرارات صحيحة دائما ويعطينا قوة للصبر وأنتظار الرب. امين
لطلب عظات المؤتمر يرجى التسجيل مع الاخ صموئيل دله ...
--
--
--
--