متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 21 جويلية/يوليو 2012 23:02    طباعة
الأحد 22 يوليو
قراءات يومية

"ولكن الله بيَّن محبته لنا، لأنه ونحن بعد خطاة مات المسيح لأجلنا" (رومية 8:5).

 

من يقدر أن يقيس أو يَزن محبة الله غير المحدودة؟ إنها لا تُقاس ولاَ تُقدَّر، ولكن يمكن تذوقها والتمتع بها. إن مظاهر محبته عجيبة ومتعددة تملأ الحياة البشرية كلها. وقد أعطى الله أعظم برهان على محبته عندما بذل ابنه الحبيب لأجل الخطاة – ولأجلك أنت أيضًا. وهو يؤكد لنا أنه يحبنا، وقد قدَّم الدليل الكامل على محبته.

 

عزيزي القارئ .. ليتك تفتح قلبك لتستقبل أشعة هذه المحبة المضيئة فتغمرك بالنور الحقيقي.

 

لقد أبغض الإنسان الله، وأهانه، وجدَّف عليه، ورفضه، ولكن كل هذا لم يطفئ محبته. وقد أرسل ابنه الوحيد ليحمل قصاص خطايا الإنسان على الصليب. فهل يوجد برهان أعظم من هذا على محبته؟؟

 إن محبته اليوم لا تزال كما هي، ولقد بقيت غير متغيرة عبر الأجيال، وهو الآن ينتظرك أن تأتي إلى الرب يسوع وتلقي بحمل خطاياك عند صليبه. ألست راغبًا في أن تُدير ظهرك للعالم الذي جلب لك التعاسة والشقاء؟
 

خدمات الكنيسة