متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 06 نوفمبر 2012 21:36    طباعة
الخميس 8 نوفمبر
قراءات يومية

"أَياخذ إنسان نارًا في حضنه ولا تحترق ثيابه؟" (أمثال 27:6).

عزيزي، أما سمعت بخبر الرمال الخائنة التي قرر المُستكشفون بوجودها في بعض الصحراوات، كيف أن المسافر يلجأ إليها إذ يراها تمتاز عمَّا حولها بليونة طبيعتها ورَّقة نسيمها! ولكنه لا يكاد يستقر حتى تجذبه تلك الرمال في جوفها، ولا يكاد يرفع قدمًا حتى تغوص الثانية فيهوي إلى الأعماق جثة هامدة، ثم تظل تلك الرمال نهمة تتلهف إلى فريسة أخرى.

أما سمعت أيضًا بتلك الأشجار الغادرة المنتشرة في المناطق الاستوائية الحارة، كيف أن الإنسان لا يكاد يجلس تحتها ليستظل بها حتى تمتد أغصانها وتتدلى فروعها ثم تضغط وتنسج له كفنًا يضم جثمانه.
هكذا تفعل الشهوات بمَن يلهون بها، فهي شبيهة بالرمال الخائنة، وبالأشجار الغادرة. تغري ضحيتها حتى يتصوَّر أن السعادة مستقرة في ثناياها، ومتى جذبته إليها، تسلب الصحة والشرف، المال والآمال، وتتركه لا نفع منه ولا خير فيه.

أما عند قدمي الرب يسوع، فنجد فيه الظل المُريح "كالتفاح بين شجر الوعر".

 

خدمات الكنيسة